هند البلوشي تكشف تفاصيل زواجها

  عدد المشاهدات 610,778

MBCTrending

18 أيام قبل

هند البلوشي تكشف تفاصيل زواجها
#MBCTrending
تابعوا الحلقة كاملة على #ShahidVIP
onmbc.net/6052HnUmO

تعليقات
Saba Altarifi
Saba Altarifi ساعات قبل
زين هو من جان يطلع وياها وماخذ هالصور وعلاقه وتركيا مفكر بزوجته وابنه لو عين الرجال فارغه...اصلا زوجته وين كرامتها اذا تبقى وي شخص اتزوج عليها وصور 🙄ربي يعينها
أثير ضوء القمر
أثير ضوء القمر 4 ساعات قبل
مبروك هند البلوشي
Nader Amir Khan
Nader Amir Khan 4 ساعات قبل
الله يبارك لهم بالخير في هذا الزواج السعيد ان شاء الله منكم المال والعيال ربي يجمع بينكم بالخير والطيبة والسعادة والراحة البال وابعد عنكم الشر الناس والحسد الناس والفتن الناس اخوكم من العراق الدكتور. نادر اميرخان الجاف
جمال جمال
جمال جمال 22 ساعات قبل
والله هند نجحة في قناع الجمهور في الزواج رغم انه عمل تمثيلي مع الفنان علي يوسف
الورده البيضاء
الورده البيضاء 23 ساعات قبل
السلام عليكم ليش هذا النقد على الفنانه همد فنانه جديره وطيبه والرجل من حقه يتزوج الله والشرع منطبه حق ليش هذا الكلام منكم ترا عيب وحرام هماماسوين شي حرام ولا غلط وهاي التعليقات ابد ا موحلوو ه ماكو فرق عراقيه عن كويتيه. شنواذا ازوج. كامت القيامه. اتقوو الله بهذا كلامكم مواخلاقنا احنا العراقيين نغلط، علا الناس ومانعرف شنو ظروفهم والله يوفقكم ويهنيكم هندوعلي وزوجته علي انشالله مايقصر وياها هم زوجته وام بنته.
abeer Abb
abeer Abb أيام قبل
احبها❤️❤️ الله يوفقها ويسعدها
abrar sahi
abrar sahi أيام قبل
لو يحبج كان علن هو عن الزواج مبين انتي لزكه
Kim Diana
Kim Diana أيام قبل
😂😂
Asmaa Mansour
Asmaa Mansour أيام قبل
الغريب وجه زوجته ما يطلعه دليل غيرته كونه عراقي شو اللي عرفه ع هالشكل سبحان الله العراقي دوم يدور الرخص هههههه٨٨
ديالا القاسم
ديالا القاسم أيام قبل
من تزوجت
Waw Was
Waw Was 2 أيام قبل
مسا الخنفسان الاسود ههههههههه والوجه الكحلي والفم كنه طوب وحل 😂😂😂😂😂
Anew Anew
Anew Anew 2 أيام قبل
يمكن المفاجأة تكون حامل 🕊💞
[غہيمہهہ A]
[غہيمہهہ A] 2 أيام قبل
كل عام وانتي ام بيتي كل عام وانتي ام بنتي ام ملوكه الغالية عيد ميلاد سعيد حبيبتي😌💗
حـلا
حـلا 2 أيام قبل
شنو امس زوجها ؟
خالد محمد
خالد محمد 3 أيام قبل
كالت صار 5اشهر علاقه ع اون لاين وبعدها تكول صار 5اشهر شهر العسل.. شهر العسل اون لاين؟! ☹️☹️
براء حسن
براء حسن 3 أيام قبل
لا ولله مالگه غير الزركه 😏ذووق تافه مثلها
فنان كويتي الاصل
فنان كويتي الاصل 3 أيام قبل
يارب يتمم عليكم على خير يارب وان شاء الله لعمر كله وبرفاه والبنون يارب من العراق 🇮🇶
kms2005111
kms2005111 3 أيام قبل
كذب وقة ادب والشي المقرف من يقولو الشرع حلل اربع كذب وتشويه للدين حلل اربع اذا كان عذر معقول مرض او غيره مو لانو وحده عجبتو ويتزوج شنو فرقو عن الحيوانات ! مابالك اذا كانت زوجتك ماشالله وشو ذنب الزوجه الاولى الي حبتك واحترمتك واهللها قدروك واحترموك واعطوك بنتهم والله عمي عمره 48 سنه وتوفت زوجته وعنده 5 بنات واولاد ولا حتى فكر ولا رضى يتزوج اصلا اولاده طلبو منه بس هو رفض اكراما لزوجته الاولي مبين كانت علاقة جنسيه يكذبو علىى الله استغفرالله يقولو زواج عرفي او متعهاو مسيار او بعدين سحب ايدو ف حبت تخلي امام الامر الواقع هند مو فرحانه بالعكس متوتره جدا وبس بدها حد يسالها او يطلعها بلقاء عشان تصرخ على قوله المثل كذب كذب حتي يصدقك الاخرون
أميرة بأخلاقي
أميرة بأخلاقي 3 أيام قبل
جنت شكد احبها هسة متت منها
أميرة بأخلاقي
أميرة بأخلاقي 3 أيام قبل
انوب الي اتكتلك هية اكبر منه
أميرة بأخلاقي
أميرة بأخلاقي 3 أيام قبل
جا مو مرتي واحبهة بكل لقاء شعجب اتزوج عليهة عمي الزلم ما يكعدون راحة
BLINKER
BLINKER 3 أيام قبل
6:48 حبي لأول وهي الزوجه الثانيه 😂😂😂😂😂😂
يارب ارحمنا
يارب ارحمنا 3 أيام قبل
خطيه زوجته الله يصبره
seama almouswi 93
seama almouswi 93 3 أيام قبل
تف عليج وعليه اشكد كرهتكم ثنينكم والله ولا عبالج ابن رافدين يبقه مستمر وياج وتجين تهجمين علينه مثل بثينه يطبج طوب شورطج ويا هيا اقاربه وعنده طفلها مثل الملاك وخانها
بيت الساما
بيت الساما 3 أيام قبل
الله لا يوفقك هند يا خطافه الرجال ..عيب عليكي
shams ali
shams ali 4 أيام قبل
ام الزلم
نظوري الملك
نظوري الملك 4 أيام قبل
الله لايعطيك العافيه ياعلي ليش اتزوجت ع مرتك موهيه ام بنتك ازوجت الصخله وعفت القمر 🙌🏻
جنان جنان
جنان جنان 4 أيام قبل
تروحين ميت فدوة لزوجتة الاولى الله يهجم بيتج مثل ما هجمتي بيت مرتة
mohammad reza
mohammad reza 4 أيام قبل
اخرررر وكت عراقي يتزوج ع زوجته وحده كويتيه فعلا شيي غرررريب🤮
ندى الورد
ندى الورد 4 أيام قبل
يا خره مرته الحب الاول وماتعرفين العراقين يضربون بواري ما تعظتي من خيتج ملاك
fahad , *****
fahad , ***** 4 أيام قبل
طيح الله حظه ، ترك العراقيات الجميلااااات وتزوج هالزرقه الي كل مافيها قص ولزق وشفط ونفخ .
Gg Gg
Gg Gg 4 أيام قبل
ب خير عليكم حبيبتي
Nabard Nabard
Nabard Nabard 4 أيام قبل
طاح الله حظك ياعلي لوعندك ذرة احساس ماتبقى بالعراق ،،هاي خلقه تتزوجها. گبرحتى گبر
رونزا رونزا
رونزا رونزا 5 أيام قبل
الفنانات الكويتيات كلهن راح يكرهن العراق من ورة ازواجهن ، يزوجن عراقي وراها يرجع لزوجته الاولى ،وهي تطلع اتسب العراق كله من وراه 🤦‍♀️
You are_ my heart
You are_ my heart 5 أيام قبل
كمية الحقاره عند المذيعين ⬆️⬆️⬆️⬆️
toto 2020
toto 2020 5 أيام قبل
ياغثها على نفسي وفوق ذه الكذب جاهز عندها
toto 2020
toto 2020 5 أيام قبل
🤮🤢بالله هذي كيف حبها
Nada Hussain
Nada Hussain 5 أيام قبل
هسه انت مالكيت غير هاي الزركه تاخذهه طاح حضك 😂😒
انسانه مزاجيه
انسانه مزاجيه 5 أيام قبل
عراقيين سرره صاير علييهم 😂😂خلصووو
رتــاج
رتــاج 5 أيام قبل
مدري ليه احس زوجها عشان الفلوس تزوجها ؟
حسن هادي الربيعي
حسن هادي الربيعي 5 أيام قبل
مبروك علوش
لوجين لوجين
لوجين لوجين 6 أيام قبل
الف مبروك بس كون يطلع رجال وميعوفهه
『ZARA 』
『ZARA 』 6 أيام قبل
ترا ميصير تأخذ مكان زوجته الأولى الله يأخذجن اخذتن شبابنه 🙌🏻🙂
『ZARA 』
『ZARA 』 4 أيام قبل
@22 77 ؏ـمري مو عوانس بس انتم الخطيه محد يكلبجن 🤟🏼🙂
22 77
22 77 6 أيام قبل
خطيه وانتم ظليتو عوانس 😁
خالد الصاهلي
خالد الصاهلي 6 أيام قبل
مستحيل !!هند ‏ماتتزوج هذا ‏إشاعات
خالد الصاهلي
خالد الصاهلي 6 أيام قبل
اكيد ذا مسلسل
Cbdsd Gdhc
Cbdsd Gdhc 6 أيام قبل
هذا الزوج يا رقم
Memo Memo
Memo Memo 6 أيام قبل
وش عجبها فيها صدق مثل الي قال حظ قبايح بسماء لايح 🖤
Noor Noor
Noor Noor 6 أيام قبل
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد صل الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم
مر ح
مر ح 6 أيام قبل
بالعافية صارت جنتنه
Nooura Bafro
Nooura Bafro 6 أيام قبل
يارب يضربج بوري من هذا المعدل
Fatn jb
Fatn jb 7 أيام قبل
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين واستغفر الله العظيم واتوب اليه من كل ذنب عظيم يارب اغفر لي واغفر للمسلمين الأحياء منهم والأموات آمين يارب العالمين
Ashref Ashref
Ashref Ashref 4 أيام قبل
االله صلي الله عليه وسلم االله
maeda Ali
maeda Ali 7 أيام قبل
برنامج سخيف والنقاش اسخف...وهي شكله لعوب وقحة... ييعني الله يساعد زوجته من تشوف كذا ناس واعلام يروج ويشجع على اخلاقيات هذه...يارب انت الاعلاميات كلكم ازواجكم يزوجون عليكم
Sahar Jawiya
Sahar Jawiya 7 أيام قبل
قريبا البوري المعدل من ابن الرافدين بس لا تبجين هنوده 😅
مطبخ ام حسين
مطبخ ام حسين 3 أيام قبل
هههههههه
L H
L H 7 أيام قبل
طاح حضك ياعلي مالقيت الا هذي
ميرال علي
ميرال علي 7 أيام قبل
نغسل غسلج والله لايحبج ولاشي اكيد زواج مصلحه
فاضل المشعان
فاضل المشعان 7 أيام قبل
متى طيب اعلان الطلاق
فاضل المشعان
فاضل المشعان 7 أيام قبل
ههههههه يا رباه ما هذا
Ezdihar Alkhasibi
Ezdihar Alkhasibi 7 أيام قبل
تستاهل ورده
oopp12 _qwe
oopp12 _qwe 7 أيام قبل
خطيه زهراء البصري ☹️
عائلتي اللهم احرسنا بعينك التي لا تنام
عائلتي اللهم احرسنا بعينك التي لا تنام 7 أيام قبل
حبيبتي والله تستاهلين كل خير ربي يسعدك ♥🌹
乄الحجامي
乄الحجامي 7 أيام قبل
حينما🤎أدركت💜 أن❤لاشيئ💙يدوم💚أتجهت💛للحي🧡القيوم🤍
وحــيـدۿہَ َ ڪالـقـمـࢪ
وحــيـدۿہَ َ ڪالـقـمـࢪ 7 أيام قبل
تره انتي مو حبه الأول علي يجذب عليج حبه الأول دام عشر اسنين قبل الزواج من زهراء وحبه الأول زهراء زوجته وام بنته
- G .
- G . 7 أيام قبل
ترا هوَ متزوج ، فَ شلون تحبين أو اصًلا تفكرين انُ تحبين واحد متزوج! وهو هم صوچ علي متزوج بنت عمه ويكول احبها ١٠ سنوات ، وهسَه حب هاي ؟ وبنت عمَه فوك كل هذا باقيه ويا وتكول احبه وماكو شيء يغيرني عليه هو حبي الابدي ، وتفك *%$**-% 😭😭😭😭😭😭
الـعطـويِ تبُـوك
الـعطـويِ تبُـوك 7 أيام قبل
عيب كبر ولدك ترى
Saba Rashed
Saba Rashed 7 أيام قبل
چان استحيتي تزوجين بالسر والختلة
Ali Hasan6اااتاافص11
Ali Hasan6اااتاافص11 7 أيام قبل
المفاجئه هي كذب مامتزوجته مسلسل امثلينه بتركيا
Ali Ali
Ali Ali 7 أيام قبل
كم مره تزوجت ؟؟؟
baba hasan
baba hasan 7 أيام قبل
انا دارس علم النفس ومن خلال كلامها هي تكذب مامتزوجه
امير الكلمات
امير الكلمات 7 أيام قبل
اني مدارسه بس اعرف لغه الجسد من خلال كلامها كلامها محروك دمها وفضحته وتسوي حركات الضحك بس داخلها نار
Lala .k
Lala .k 7 أيام قبل
مبسوطة انها خربت بيت
Hd D
Hd D 7 أيام قبل
اللهم صل وسلم على نبينا محمد وال محمد
شوشة القيسي
شوشة القيسي 7 أيام قبل
ما اعرف ليش دا احس الموضوع فبركة او اعلان لعمل جديد
نجوى فواد
نجوى فواد 8 أيام قبل
الله يعينه لاشكل ولا منطق صوتها يخوف
زهره التوليب
زهره التوليب 8 أيام قبل
عمي والله بعد كون تشوفيه لان زوجته متخلي يجيج
زهره التوليب
زهره التوليب 8 أيام قبل
والله لان ميريدها فضحته
سوسو طيوب
سوسو طيوب 8 أيام قبل
عيععععععع شبيك لوشية
MEMS ميمز
MEMS ميمز 8 أيام قبل
يعني قبل لايتزووجون كانوا حبايب
ام جعفر
ام جعفر 8 أيام قبل
هنودة عسولة ومرة قوية الله يسعدكم ان شاء الله الشرع محلل ٤
اميرة الليل
اميرة الليل 8 أيام قبل
الكويتيات وخاصه الممثلات ملسونات كل وحده منهن مثل الرجال تهجم على الزوج اذا غلط او شافت شي عليه مايعجبها اخذها زواج مصلحه حتى يطلع من العراق ويمكن تعطيه الجنسيه الكويتيه مثل امين الاردني زوج خلود خلي العراقيين الاردنيين السوريين اللبنانيين يتزوجون كويتيات حتى يستوطنون بالكويت 🥳
رياحين روح وريحااان
رياحين روح وريحااان 8 أيام قبل
🥴🥴
om Omir
om Omir 8 أيام قبل
❤❤❤ فديت العراق والعراقين فديت انا
ڤيلِيآ '
ڤيلِيآ ' 8 أيام قبل
والله مبينة من طريقة كلامهة جذابة وخبيثة تريد تخرب
SA Alharbi
SA Alharbi 8 أيام قبل
﴿رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلَاةِ وَمِنْ ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاءِ﴾ أيها الأحباب: ضعوا كل أمنياتكم في سجدة واحدة وانسوها للقضاء والقدر واعلموا أن لكم رب لا ينساها في ميزان حسناتكم يوم العرض والحساب..
شيماء
شيماء 8 أيام قبل
تجنن هند احبها 😭❤ اطلق مشهوره وممثله وربي عندي
Honey Bees
Honey Bees 8 أيام قبل
مستانسه خذتي واحد من مرته !!!طحتي من عيني
Hdd Hfh
Hdd Hfh 8 أيام قبل
جيره بكصتج عفتي الناس كلها ورحتي خطفتي الرجال من زوجته حسبي لله ونعم الوكيل
منوعات أهل الحزن
منوعات أهل الحزن 8 أيام قبل
اوووف يربي والله تعبت من الغدر الخيانة شوكت الكه صديقه اخت تكون سند اليه بكل وقت احجي وجع بداخلي💔😭07811818135
Nouf
Nouf 8 أيام قبل
سوتله واحد ادوقت.. يستاهل و كفو.. يلا كله وحده زوجه ثانيه و ريلها خاش زواجهم تقوم و تسرب.. عفيه عليج
شَخْصٌيهَ بَريِئهَ
شَخْصٌيهَ بَريِئهَ 8 أيام قبل
لككككك يربي بنت عليييي اتموت من كثر جمالها ملوكه فدوه اللهم صلي على محمد وال محمد 🥺❤
احمد علي
احمد علي 8 أيام قبل
شكد صلفه
لؤلؤ لؤلؤ
لؤلؤ لؤلؤ 8 أيام قبل
عقبال يتزوج عليش ويحرق قلبش زي ما حرقتي قلب زوجته
Haifa abdulaziz
Haifa abdulaziz 8 أيام قبل
ازعجتووونا بزواجها اول وحده تتزوج بالكون ولاشسالفه وش زواجهم عاد اللهما لاشماته سنه سنتين ومتطلقين مثلها مثل غيرها ف كل مكان مزعجينا عندها
لؤلؤ لؤلؤ
لؤلؤ لؤلؤ 8 أيام قبل
الله يغربلش بواقه الخرفان لان هو حروف انه اخدش
NANO NANO
NANO NANO 8 أيام قبل
للامانه دمها ثقيل ومبينه انها تكذب بالتفاصيل مو مرتاحه بكلامها ومبين تمثيل
JustClassical
JustClassical 8 أيام قبل
ماتستاهل هند كل هالدراما ...!
يبقه الحسين وكفه
يبقه الحسين وكفه 8 أيام قبل
اني احب هند الله يسعدك
جلطني ابن سماعيل
جلطني ابن سماعيل 8 أيام قبل
كبر تلاعب النفس بس اريد افتهم علي سيف شنو عجبة بية جنة وجه جيوب كبر ويععع😂😂🤭
طاخ طيخ
طاخ طيخ 8 أيام قبل
والمتابعين اتفهه تعليقات تلوع الكبد
طاخ طيخ
طاخ طيخ 8 أيام قبل
موضوع تافهه
مروة المصطفى
مروة المصطفى 8 أيام قبل
سبحان الله بعد ماأكل العسل النحل يخلط بالمخلل بس هي بلا كرامه هو ينفي زواجو منها وهي بلا كرامه بكره اي وحدا ماعندها دم شحادات رجال من ع مرطاتون
اخي في الجنه
اخي في الجنه 8 أيام قبل
هذا عمت عينه ام السحوره بعدين يصحه ع روحه
Romi Ali
Romi Ali 9 أيام قبل
مبروك الطلاگ هند بعد هذا اللقاء
rawan BTS
rawan BTS 9 أيام قبل
متتتتتتتتتتتتتت😂😂😂
زهرة التوليب ورد التوليب
زهرة التوليب ورد التوليب 9 أيام قبل
لا تحاولين تچذبين وتسوين روحج ماقابلة انو ينتشر الخبر اصلا احلف عالقران انو انتي الي طشيتي الخبر بس بمساعدة وحدة طشته الج وحتى تشوفون ترى انا والله ماقلت ولاحجيت هذيج هية الي حجت وطشت الخبر بينما انتي الي رايدة هالشي وانتي الي موافقة عليه
علي يوسف ينشر صورًا تثير التساؤلات
01:19
MBCTrending
عدد المشاهدات 223 ألف
اختاروا معنا بيتنا الجديد 🏡 (فاجأتها 😍!!!)
16:26
SuperFamily - طوني و كريس
عدد المشاهدات 1.1 مليون
حنان طاحت و تعورت حيل 😢 - عائلة عدنان
12:02
Bjlife
عدد المشاهدات 3.3 مليون
فاجأت ماما واشتريت جهازى😂
27:18
Life of Menna
عدد المشاهدات 327 ألف
#ABtalks with Nour Al Ghandour - مع نـور الـغندور  | Chapter 49
1:26:20
Anas Bukhash أنس بوخش
عدد المشاهدات 986 ألف
علي يوسف - جذاب - مرحلة الصوت وبس - MBCTheVoice
02:22
MBC The Voice
عدد المشاهدات 27 مليون
لقاء شيماء سليمان في قناة نبض الكويت
47:49
NAAMZ - نامز
عدد المشاهدات 25 ألف
البشير شو الجمهورية | اللقاء الكامل مع الشيف شاهين
21:00
Albasheer Show - البشير شو
عدد المشاهدات 3.5 مليون
#ABtalks with Mustafa Agha - مع مصطفى الاغا | Chapter 48
1:27:09
Anas Bukhash أنس بوخش
عدد المشاهدات 364 ألف
اختاروا معنا بيتنا الجديد 🏡 (فاجأتها 😍!!!)
16:26
SuperFamily - طوني و كريس
عدد المشاهدات 1.1 مليون
حنان طاحت و تعورت حيل 😢 - عائلة عدنان
12:02
Bjlife
عدد المشاهدات 3.3 مليون
فاجأت ماما واشتريت جهازى😂
27:18
Life of Menna
عدد المشاهدات 327 ألف
Prima Donnas: Kendra, napahiya sa harap ni Ruben! | Episode 213
4:48
GMANetwork
عدد المشاهدات 456 ألف
هند القحطاني و موهبة تصوير الخلفيات مع معاذي
12:05
AMQ I عبدالله القحطاني
عدد المشاهدات 226 ألف